اختر لغتك ^^

2009-12-17

ازرع ورداً ينبت وردا




شعور رائع.. أن تشعر بأنك تركت ذكرا طيبا عند أحدهم..
هذا ما شعرت به اليوم.. عندما زرت مدرستي لنسلم على معلمانتا..
أنا و أعز صديقة لي  .. 
كنا نرى الابتهاج الصادق يغمر المعلمة التي ترانا قادمين اتجاهها..
 و نرى الحب في أعينها.. 
اهتمامهن بكل ما تطور في حياتنا..
 و دعائهن لنا بكل خير.. 
يشعرنا بقيمة اجتهادنا طوال تلك السنين.. 
بل أني كنت أحمد الله على أني التقيت هذه الوجوه الطيبة في حياتي.. و نجحت في كسب قلوبهن..

 لم أضع هذه الخاطرة حتى أمدح نفسي أو نحوه بل لسببين آخرين.. 
الأول.. هي رد على من يقول لي أني لم أكسب شيئا من انضباطي و عملي الجاد طوال ١٢ سنة!!
 و غالبا ما تكون هذه من الفتيات اللواتي كان لهن تاريخ حافل في المدرسة.. 
من تأخر عن الحصص و غياب مستمر و غش في الامتحانات و تطاول على المعلمات.. 
و هي للأسف تفخر بذلك و تجهر به طوال الوقت..
 الله وحده يعلم ماذا تفكر به مدرساتها عندما تخطر ببالهن..
 فقط أريد أن أريها الشكل الآخر علها تعيد حساباتها.. 

رسالتي الأخرى إليك صديقتي التي ما زلت على مقاعد الدراسة.. 
فالفرصة ما تزال أمامك لتخلصي في عملك.. 
و لتبذلي جهدا أكثر.. فالنتيجة تستحق ذلك.. 
و لا تظني أن متعا كثيرة ستفوتك فالمتعة تستطيعين إيجادها في أي عمل تعملينه..
 فمع أني لم أهرب من الحصص يوما و لا حللت امتحانات كاملة بالغش!!
 إلا أني أملك ذكريات رائعة لسنواتي الدراسية!!

 و أجمل مافي الموضوع لأختم به..
 و بما أن اليوم كان بالأصل لقاءً للأمهات ..
فلا كلمات تصف شعور الأم عندما تفخر بابنتها و تشعر ببعض نتائج ترتيبها.. 
فأنا بلا نصائحها لم و لن أنجح أو أتميز في شيء!!!
فاعملي على الوصول لهذا الشعور .. 

واجعلي شعارك قوله صلى الله عليه و سلم..
 ""إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه""

هناك 9 تعليقات:

N. S. :P يقول...

<3

<3

<3

that's what I can only say

غير معرف يقول...

♥*
♥*
♥*

زهرة يقول...

N.S. ..
Thanks My Best Friend..
I ♥ U 2..

غير معرف يقول...

اهلا زهره..
فقط اردت ان اعلق على شي لانك تحكمين حكما مباشر علي وانتي لاتعرفيني ولا تعرفين ماذا كان بيني وبين المدرسات ولا بين المدرسات وربهم
جميعنا نحب مدرساتناويحبونا على فكره بالرغم من انني من تطلقين عليهم(لهم تاريخ حافل بالمدرسه)
نعم..انا كنت افعل اشياء لا تفعلينها و هذا لايعني انك افضل مني!!ولا انه انا افضل منك...
وانا هنا لااشجع على على الغياب او الهروب او اي شي..باختصار كل وحده وشخصيتها وكل واحده لها عقل تفكر وتعرف انه كل شي له حدود
وهذا انا ونعم افتخر بنفسي وبكل المدرسات الطبيعيات اللذين درسوني

N يقول...

اهلا
احب ان اقول تعقيبا على الرد السابق ((الي على راسه بطحه يحسس عليها)) لأني اعتقد بل متأكده بان زهره لا تقصد احدا معينا عندما كتبت الموضوع
ولكن أنت تقولي "لانك تحكمين حكما مباشر علي" فمن أنتي ؟؟
و اكرر واقول ((الي على راسه بطحه يحسس عليها))

زهرة يقول...

غير معرف..
تعليقك يحتاج إلى تقسيم حتى أستطيع الرد:
1) يبدو أنك أنت من تطلق أحكاما مباشرة لأني فعلا لا أعرفك!!
فكيف أحكم عليك..
2) بالتأكيد أنا لا أعرف عن المدرسات شيئا غير الذي رأيته!! و الذي لو رآه أي شخص.. سيحكم عليه بمثل ما فعلت..
3) بما أنك تحبين مدرساتك و هم يحبونك فلماذا أنت غاضبة؟؟؟؟
هذا هو المهم.. أن تفعلي ما تحبين دون أن تجعلي الآخرين يتضايقون منك !!
4) بما أنك تعرفين أن لكل منا شخصيته..فدعيني أعبر عن شخصيتي..
و عن وجهة نظري التي هي أني رغم عدم فعلي لكل الأشياء التي يظن البعض أن لا وجود للمتعة بدونها في المدرسة.. إلا أني استمعت إلى أقصى درجة..
5) فهمت افتخارك بنفسك!! و لكن لم أفهم ما تعنينه بالمدرسات الطبيعيات!!
فهل تتوقعين وجود غير هذا النوع منهن!!

ختاما.. رغم كل هذا.. أود أن تعلميني من أنت..
فاختلافنا لا يفسد للود قضية!!
و شكرا على تعليقك.. فقد أوضح لي أني استطعت أن أريك الجانب الآخر..

N. S. يقول...

Go ahead N!!! XD

Zahoor (f)
Great as usual ;p

غير معرف يقول...

well done!!

don't bother ur self with that silly child comments
and that what i think of her ....
a child


Rory

زهرة يقول...

N..
صح لسانك غاليتي =)
شكرا على اهتمامك..

Rory..
thx sweety,,
we have to deal with similar people in our daily life,,