اختر لغتك ^^

2009-10-16

Lonely






















الشعور بالوحدة..
 شعور صعب جدا.. لا يستطيع الكثير تحمله.. 
أن تحتاج إلى من تشاركه أفكارك.. فيشجعك إلى الصائب منها..و يحاول تطوير ما خالف ذلك.. 
من تبوح له بمشاعرك.. فيفهمها..و أسرارك فيحفظها..
من تشاطره همومك.. فيهدئ من روعك و يطمئن بالك.. و يدلك على الحل..
من يستطيع أن يخرجك من أسوأ حالات مزاجك و يجعلك تضحك من قلبك!!
و كأنه أنقذك من حفرة وقعت فيها..
أن تحتاج إلى بسمة صادقة و نظرة حنونة..
لعدة سنوات.. كنت تراهما يوميا.. 
و فجأة..أصبحت تفتقد من يملكهما..و تتوق لرؤيته..و لا  تستطيع ذلك..بل بالكاد تستطيع محادثته عبر الأثير!!!
هذا هو معنى الوحدة.. حتى و إن كنت محاطا بالكثير..
 فمكانته لا يصلها أحد..مهما طال الزمان و مهما قابلت غيره..فهو مختلف...
عذراً صديقتي فأنا لا أقوى على كتابة المزيد.. كم اشتقت إليك..و أتمنى أن أراك..
و إلى ذلك الحين.................. أنا وحيدة.. 


هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

زهور حياتي.. كلماتك بتجنن وتعبيرك رائع..
بس كأنو طالع من قلبك يعني...انت وحيدة عنجد؟
وإذا كنت هيك فبدعي الله انو يبعتلك الصديقة اللي بتتمنيها واللي تكون دايما قريبة منك..
أما أنا فبدي اضل صديقتك حتى لو كنت ال"بعيدة".. :)
محبتي وقبلاتي..لك زهرتي :)
ميميتا ;)

غير معرف يقول...

يا عمري يازهووور :(
ياليتني معك..
i miss u very much
& I luv u too
+اصبري شوي كلها سنة
Rory

N. S. يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
N. S. يقول...

and the worest feeling is to be neglected

with regards..

N. S. يقول...

sorry 4get all what I wrote and delete the entries

GOOD LUCK WITH UR LIFE
and sorry for the annoyance

زهرة يقول...

I am sorry.. N.S..
But I can't keep that comment !!!
I want to see ur own words!!
well, it's ok to quote some sentences..But not from songs!!.
& specially the one u wrote cuz it contain many words that are not allowed in Islam..
>>4 these reasons..I deleted it..
& in all cases this is not neglecting!!!!!!

N. S. يقول...

I didn't mean neglecting by this
I meant it on other way
thx for explaining